أفضل ألعاب Metal slug على أجهزة الأندرويد | جميع ألعاب ميتال

أغسطس 21, 2018
أفضل ألعاب ميتال سلوك على أجهزة الأندرويد

Metal slug 1-2-3-x على الأندرويد

سلام الله عليكم جميعا في هده الحلقة أقدم لكم جميع ألعاب القديمة من الجيل الدهبي ، لعبة ميتال سلوك من الأولى إلى غاية الأخيرة في مجلد زيب واحد ، تتميز هده الألعاب من الجيل الدهبي الأول بأسلوب القتال بالأسلحة الفتاكة وكل لعبة تتميز عن الأخرى مغامرات وقتال بالأسلحة المتتوعة الكل يبحث عن هده الألعاب الجميلة لذالك قررة أن أضعها في مجلد زيب واحد ليصبح عندك جميع الأجزاء هده العبة ميتال سلوك الجميلة.

مميزاة لعبة ميتال

تتميز مجموعة ميتال سلوك بالمغامرات وقتال الوحوش ورجال الأمن بالأسلحة الفتاكة والصواريخ الفتاكة وسرعة الحركة دات رسومات زاهية مع ألوان مختلفة وغامقة تشتغل على جميع إصدراة الأندرويد لا تتضلب إتصال بالأنترنات ، جميع الحقوق لموقع أندرويد لمين.

ألعاب غير موجودة على سوق كوكل بلاي METAL SLUG

هده الألعاب غير موجودة في سوق العربية ، للحصول عليها يجب عليك تحميل من موقعنا أو سوق أمريكي ، نحن نوفر عليكم مشاقة البحث عن الألعاب المختفي عن السوق العربية شكرا لكم جميعا على الدعم ، جميع الحقوق محفوضة لموقع androidlamine ، ولا يسمح بنشر العبة لأنها محمية بالحقوق.

سلسلة Metal SluG

أفضل ألعاب الحرب على أجهزة القديمة ، الشركة المصنعة capcom للفيديو ، أحد أفضل الشركات اليابانية في إنتاج ألعاب الفيديو ، في 1996 طهرة الشركة مع عملاق أجهزة التحكم في اليد PlayStation .

كاتب مدونة عن مجال تطوير قوالب بلوجر و تطبيقات الأندرويد و صيانة المحمول

Previous
Next Post »
Give us your opinion

سنقوم بالإجابة خلال 24 ساعة القادمة؟
EmoticonEmoticon