تحميل لعبة نمو الإمبراطورية الرومانية | Grow-Empire-Rome بدون أنترنت

مارس 01, 2024

 لعبة نمو الإمبراطورية الرومانية مهكرة

السلام عليكم إخواني في هده الحلقة أتقدم لكم بي لعبة إستراتيجية من ألعاب الحروب ، اليوم الحرب تختلف عن باقي الحروب العبة لا تنتسب إلى ألعاب الحرب البنادق و المدافع الإستراتيجية إنها الإمبراطورية الرومانية العضما أقوى الممالك في عصورها ، موقعها الرسمي في إطاليا الجهة الشرقي جنوبي أوروبا يُطلق عليها البرابر الأحرار شبه جزيرة العجوز ، تستطيع إحتلال باقي الممالك المجاورة بالجنود الأقوياء تقوم بترقية جميع الأسلحة بالمال و غنائم الحرب عليك بتقوية الحصن الخاص بك و تطوير الأسلحة البدائية مثل الأسهم و الحجارة و لا ننسا السيوف و العتاد وغيرها من المعداة ، تحتاج لشراء المجوهراة العبة مهكرة تستطيع شراء كل شيئ.

هذه العبة من أروع الألعاب الإستراتيجية في عالم الأندرويد حقًا تم تحميلها أكثر من عشرة ملايين من الناس عبرى العالم أنصحكمٌ بلعب هذه الألعاب الممتعة ، حيث أنك ستكون القائد في الهجوم على الأعداء بالجيش الدي قمة بتسويته لقتال الممالك و ستلاء على الغنائم و لا تنسى حماية قلعتك يجب عليك تقوية الحصن.

Grow-Empire-Rome

مميزاة لعبة grow empire rome

نمي إمبراطوريتك الرومانية و ستعد لقتال البرابر بالسيوف و الأحصن و الأسهم و الإسقاط الجوي و الصيحة تم إضافتها حديثً ، تتميز بالألوان الزاهية و الكثيرة من الجيل الثاني أنمي تعمل بدون إتصال بالأنترنت ، عليك بتطوير الجنود و تطوير جدار الحصن حديدي تم إضافتها حديثً الكثير من التغييرات في العبة.

رسومات جدابة

تتوفر العبة على رسوميات ثنائية الأبعاد مع واجهة كرتونية صافية المظهر الخطوط واضحة طريقة اللعب التي توفرها العبة بسيطة جدًا تتكون شاشة العبة من عدد قليل من العناصر التحكم و هذا للحفاط على تركيز الاعب أثناء القتال.

ميزاة وزارة الدفاع

يمكنك إستخدام المال و الأحجار الكريمة لشراء ما تحتاج و تطوير الأسلحة و قتناء الجنود دوي الخبرة و الكفائة العالية شاهد الفيديو الموجود أمامك كذليل على أن العبة مهكرة بالكامل وهيا أخر إصدار.

كاتب مدونة عن مجال تطوير قوالب بلوجر و تطبيقات الأندرويد و صيانة المحمول

Previous
Next Post »
Give us your opinion

سنقوم بالإجابة خلال 24 ساعة القادمة؟
EmoticonEmoticon