إعضاء صلاحية الروت على الثرمكس من الهاتف الأندرويد

فبراير 27, 2022
إعضاء صلاحية الروت على تطبيق التريمكس

إعضاء صلاحية الروث على التريمكس

الثرمكس نضام يشبه الكلاي ليونكس ، اليوم سنتعلام إعضاء صلاحية الروث على الثرمكس إليكم الفيديو على اليوتيوب الطريقة سهلة جدا كل ماعليك فعله ، لصق جميع الأوامر المتحصل عليها من الموقع github هدا الموقع الرسمي لسكربث ، عليك بزيارة للموقع للإستفادة منه لنتوجه إلى الطريقة التي يعمل بها السكربث.

كيف يعمل السكربث

يعمل termux عل إعضاء الأوامر وستخراج الملفات المخفية على أي جهاز يعمل عليه هدا التطبيق ومن هنا تأتي أوامر الروث pkg ncurses-utilsinstall وتأتي كلمة sudo وتكون الغة الأنجليزية هيا لغة البرمجة كما أنك تستطيع إستغلال هدا التطبيق في الإختراق لبعض الأمور على الأنترنات مثل التحميل الفيديو من أي موقع غير مجاني ، كذالك يستعمل لختراق الألعاب وكثير من الأمور عليك تتبعها من الموقع الرسم ، توجه إلى المتصفح كوكل كروم وبحث على هدا الموقع github.com.

توصيات مهمة

إذا لم تنجح معك هدا السكربث فعليك بزيارة للموقع الرسمي المدكور في النص ، كذالك يجب أن تمتلك الروث في هاتفك الأندرويد ، أن يكون هاتفك على الأقل من الجيل الثالث ، والأحسن لضمان نتيجة أحسن أن يكون من الجيل الرابع أو الخامس ، نضام الأنزرويد 5,1 لولي بوب فما فوق ، تم تطبيق هده العملية على هاتف ويكو الفرنسي هدا كل شيأ شكرا لكم جميعا حط موفق للجميع.

هل تطبيق termux يخترق الفيسبوك و المواقع

من الضرورة أن تقوم بزيارة الموقع المدكور في الشرح جميع حْزم التريمكس موجودة في الموقع ، هذا الموقع يستطيف الملفات بجميع أنواعها.
الموقع مجاني تمامًا

التُرمكس مجرد تطبيق يعمل بنضام إعضاء الأوامر ، تستطيع إضافة سكريبت يعمل بنضام تطبيقات الأندرويد مثل إسترجاع كوذ فيسبوك مغلق أو رسائل محدوفة ، وكذلك إلتقاط إشارة الوايفاي عبرى تنصيبك سكريبت ، يعمل هذا السكريبت مثل تطبيقات إختراق الوايفاي ، وتحميل الفيديو من اليوتيوب و الكثير من الأمور الجميلة في هذا النضام للأندرويد.

التحميل الأوامر

من المستحسن مشاهدة الفيديو التوضيحي على اليوتيوب.

.pkg i git -y
pkg
.pkg i ncurses-utils
.https://github.com/st42/termux-sudo.git
.ls
.cd termux-sudo
.ls
.README.md 
.cat sudo> /data/data/com.termux/files/usr/bin/sudo
.chomd 700 /data/data/com.termux/files/usr/bin/sudo
.sudo

فيديو توضيحي

كاتب مدونة عن مجال تطوير قوالب بلوجر و تطبيقات الأندرويد و صيانة المحمول

Previous
Next Post »

هناك 3 تعليقات:

سنقوم بالإجابة خلال 24 ساعة القادمة؟
EmoticonEmoticon