كُل ما تحتاج معرفتهُ حول تطبيق Termux و كيفية إستخدامهِ في القرصنة

ديسمبر 12, 2022

كُل ما تحتاج معرفتهُ حول تطبيق Termux

كُل ما تحتاج معرفتهُ حول تطبيق Termux

السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللّٰه وَبَرَكَاتُهُ ، في هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق التريمكس كيف يعمل وما فائدة هذا التطبيق وما هي الأوامر التي يجب إتباعُها ، ومعرفة مصدر هذا التطبيق وهل حقًا يقوم بالإختراق  وما نوع السكريبت الذي يعمل به ، وهل يُشبه lunix في العمل ، كُل هذا سنتعرف عليه في هذا الموضوع فقط نرجو منكم الإشتراك على القناة في اليوتيوب وشكرًا ، هيا بنا لنكتشف تطبيق التريمكس.

ما هوا تطبيق Termux

Termux هوا محاكي طرفي للأندرويد يتوفر أيضًا على نضام windows للكمبيوتر ، يعمل هذا التطبيق على إعضاء الِأوامر و تثبيت الحُزم أو ما تُسمى بي السكريبت ، هذا السكريبت مأخود من نضام lunix لجلب الخوادم البعيدة مفتوحة المصدر للإتصال ، وتخزين النسخ الإحتياطي لقائمة جهات الإتصال بك على خادم بعيد ، لهذا التطبيق ميزة رائعة عند تثبيت الحُزم يعمل وكأنهُ تطبيق في هاتفك ، Termux مجرد تطبيق لا يُشبه برنامج lunix أبدًا ، يُطلق عليه إسم androud lunix يعمل بدون جدر ، لا تقم بتثبيته من سوق google play لأنهُ يحتوي على مصادر خارجية مشفرة ، يُمكن تحميل الأغاني والأفلام بتطبيق Termux وأيضًا يُمكنهُ إرسال رسائل القصيرة مثل طريقة إختراق المكالمات الهاتفية والرسائل ، تستطيع إختراق الفيسبوك وسترجاع الكوذ من رسالة نصية تصلك عبرى sms مشفرة ، هذا النطام مكون من رابط موقع github كذلك أوامر إستخراج ملفات payton lunix ، يتوفر تطبيق termux على تطبيقات إضافية تساعد في إنشاء مخطط يعمل عليه termux بنتضام ، يتم تحميل Termux من تطبيق F-droid ، تستطيع إعضاء صلاحية الروت على تطبيق Termux تُسمى هذه العملية بترقية السكريبت upgred.


هذا التطبيق غير موجوذ في سوق عليك بالذهاب إلى هذا الموقع https://f-droid.org/en/packages/com.termux/

كيف يعمل تطبيق Termux

يشتغل التطبيق على إعضاء الأوامر و تثبيت سكريبت ماهي لأوامر التي أعمل بها في Termux مثال.


$ pkg install proot
$ termux-chroot
$ ls /usr
bin - doc - etc - include - lib - libexec - share - tmp - var

هذه الأوامر تُعتبر تخطيط نطام ملفات proot بكُل بساطة يُمكن إستخدام من حُزمة termux-chroot والإستفادة منها ، نأتي الأن إلى سكريبت يتكون من عدة حُزم لجلب Url خارجي يعمل عليه التطبيق مثال سكريبت الحماية.

 
>> git clone https://github.com/IAmBlackHacker/Facebook-BruteForce
>> cd Facebook-BruteForce
>> python3 -m pip install requests bs4
>> python3 -m pip install mechanize
>> python3 fb.py or python fb2.py

هذا السكريبت يقوم بدور الحماية ضد الهجمات ، هُنا نُلاحط بأننَا قد قُمنا بالإتصال برابط الذي أمامك للحماية ، تبدو هكذا الصورة عند تثبيت السكريبت بالطريقة الصحيحة.

سكريبت الحماية

أوامرالتي يعمل عليها تطبيق termux

يسمح لك termux بتغيير المطهر من 40 لون يُطلق عليها إسم termux-style كذلك مطهر التطبيق ، تستطيع التعديل عليه وهذا عبرى إضافة سكريبت T-style ، هُناك إعدادات أُخرى لتغءير termux لكن لبأس أن نتعرف على بعظ الأكواذ لتجربة.

 
$apt update |$apt upgrade -y
$pkg install git -y
$git clone https://github.com/htr-tech/tstyle
$cd tstyle
$bash setup.sh

هذه تجربة قد لا تنجح معك لسبب عدم إذخال الخوادم التابعة لهذه العملية ، سكريبت T-style أداة تغيير لون مطهر Termux سنحصل على هذا المطهر ، لقد قمتُ بتصوير المطهر لكمً.

سكريبت مطهر تطبيق التريمكس

مصدر تطبيق Termux

في الأونة الأخيرة نُشاهذ عدة مواقع تُشير إلى تحميل termux من بلاي ستور ، هذا خطأ لا يجب تحميل التطبيق من السوق لأن مصدر التطبيق معروف F-droid أو github المصدر الحقيقي لي termux أو من تطبيقات أخرى تستطيع التحميل منها بالمجان.

هل حقًا تطبيق تريمكس نستطيع إختراق به

بمجرد التفكير في الأمر تقول كيف هذا ، نعم نستطيع الإختراق ولكن ليس بالتطبيق إنهُ السكريبت كيف يحدث هذا ، عندما تُنصب سكريبت في تطبيق termux تستطيع العمل مثل تطبيقات الإختراق wps-wpa أو التحميل من مواقع كالموسيقى و الأفلام والكثير من الأمور حسب نوع سكريبت المنصب ، كل هذا في إطار محدود لهذا هوا لا يُشبه kali lunix مطلقًا مجرد تطبيق إعطاء أوامر مبرمجة عليه ، كذلك روابط المنغمة عبارة عن إتصال مشفر يعمل مثل عمل التطبيقات ، شُكرًا لكمً أتمنا أنني أفدتكمً.

فيديو يُمثل تحمل تطبيق termux pkg

هذا الفيديو خاص بتحميل تطبيق termux لتنصيب السكربتات المتنوعة ، بحوزة هذا التطبيق مساحة فارغة تقدر 1000G تستطيع تنصيب فيها سكربتات للعمل.

كاتب مدونة عن مجال تطوير قوالب بلوجر و تطبيقات الأندرويد و صيانة المحمول

Previous
Next Post »

هناك تعليق واحد:

سنقوم بالإجابة خلال 24 ساعة القادمة؟
EmoticonEmoticon